رسميًا.. اللاعب محمد سمارة في صفوف الأمعري

رسميًا.. اللاعب محمد سمارة في صفوف الأمعري

زمن برس، فلسطين: حظي نادي الأمعري بخدمات لاعب المنتخب الفلسطيني محمد سمارة وضمّه إلى صفوفه.

وقال نادي الأمعري في بيان له اليوم الاثنين، إنّه تعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، ووثق عقده في الاتحاد الفلسطيني في فترة التسجيل القانونية ووفق الأليات والقنوات المعتمدة، لكن تأخر تصريح اللاعب حال دون التحاقه بفريقه مطلع مرحلة الإياب.

ووصل سمارة أراضي الوطن مساء اليوم برفقة رجل الأعمال الفلسطيني ماجد البلعاوي، وتعتبر الصفة مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الأمعري، وإضافة كبيرة للدوري الفلسطيني نظراً لقيمة اللاعب الفنية العالية. واستطاع الأمعري الفوز باللاعب والحصول على خدماته رغم العروض الكثيرة له، والمنافسة الشرسة مع الأندية المصرية التي استمرت حتى اللحظات الأخيرة.

وقال سمارة، فور وصوله، كما ورد في بيان النادي، إنه سعيد جداً بمعانقة تراب الوطن وتحقيق حلمه في الوصول إلى فلسطين، وأشار إلى أن حضوره وانضمامه للأمعري واللعب في صوف نادي فلسطيني واجب وطني، كون أن الوطن وجماهيره لهم حق على أبنائهم المحترفين في الخارج.

وأكد سمارة عزمه بذل كل جهده مع فريقه وزملائه وتقديم الإضافة المنتظرة وإسعاد الجماهير التي انتظرته طوال هذه الفترة.

ويعد سمارة المصري الجنسية من أنجح اللاعبين المحترفين خارجياً، فبدأ اللاعب مشواره مع ناشئي الأهلي المصري، ولعب في صفوف أعرق الأندية المصرية من بينها، الاتحاد السكندري وبترول أسيوط ونادي بتروجيت، ودافع عن ألوان غزل المحلة والمقاولون العرب، وهو لاعب المنتخب الفلسطيني وشارك معه في مختلف البطولات التي خاضها، وفق ما ذكرته الوكالة الرسمية.

ومن المتوقع أن يخوض اللاعب أولى مبارياته في الدوري الفلسطيني مع فريقه الأمعري في لقائه القادم أمام نادي هلال القدس.

حرره: 
م . ع