الدوري الفرنسي: كاين يتعادل مع سان جيرمان

الدوري الفرنسي: كاين يتعادل مع سان جيرمان

زمن برس، فلسطين: تعادل باريس سان جيرمان حامل اللقب مع ضيفه كاين، اليوم السبت، 2-2، مُهدرًا فرصة الصعود إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

واضطر سان جيرمان لإنهاء اللقاء بتسعة أفراد بسبب الإصابات في مباراة حماسية قبل مواجهة تشيلسي الانجليزي هذا الأسبوع في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وظل سان جيرمان في المركز الثالث برصيد 49 نقطة من 25 مباراة بفارق نقطة واحدة وراء اولمبيك ليون المتصدر قبل استضافة تشيلسي يوم الثلاثاء القادم.

وتقدم سان جيرمان 2-صفر في الشوط الأول عن طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والارجنتيني ايزيكيل لافيتسي لكن كاين استغل تفوقه العددي ليتعادل عبر اميليانو سالا وايرفي بازيل في الدقيقتين 89 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأظهر إبراهيموفيتش لمحات من تألقه المعتاد عندما افتتح التسجيل لسان جيرمان من الدقيقة الثانية بعد تمريرة عرضية من اوريه لكنه تلقى إنذارًا بعدما خلع قميصه أثناء الاحتفال بالهدف.

وهذا الإنذار الثالث لإبراهيموفيتش في 10 مباريات، وهو ما يعني إيقافه في اللقاء القادم بالدوري أمام موناكو وصيف بطل الموسم الماضي يوم أول مارس المقبل.

وضاعف لافيتسي تقدم سان جيرمان قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء. واقترب سان جيرمان من اضافة الهدف الثالث لكن حارس كاين أبعد ضربة رأس لافيتسي.

وبعد اصابة اوريه ولوكاس استمر كاين في الضغط وقلص الفارق عبر سالا ثم أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق بتسديدة رائعة من بازيل.

حرره: 
م . ع