شاهد: جهاز آيفون بـ 3.5 مليون دولار

ايفون

زمن برس، فلسطين: طرحت شركة Goldgenie للإكسسوارات الذهبية والماسية مجموعة جديدة من هواتف "آيفون 6" المزودة بإكسسوارات فاخرة، والتي من الممكن أن يصل سعر أحدها إلى 3.5 مليون دولار.

ووفقاً لما أورده موقع "روسيا اليوم" فقد كشفت الشركة النقاب عن مجموعتها الجديدة Diamond Ecstasy Collection ذات الإكسسوارات الفاخرة التي أضافتها لهاتف آيفون 6 الجديد، منها على سبيل المثال الهاتف المزود بغطاء من الذهب الأصفر الخالص عيار 24 قيراطا ، أو من الذهب الوردي، أو من مادة البلاتين، ويضم كل هاتف أيضا مئات القطع من الماس، حسب طلب كل زبون.
وتوفر الشركة خدمة تضمين عناصر إضافية في كل هاتف، حسب طلبات المستخدمين، منها أيضا إضافة عناصر مثل الياقوت والزمرد، وإضافة أية نقوش مميزة إلى الهواتف.

وقالت الشركة فى موقعها على الانترنت: "يتم تشجيع العملاء للمشاركة في تصميم هواتفهم لضمان الحصول على ما يناسب أذواقهم، ويضمن في النهاية منتجا فريدا من نوعه حقا، ويمكن أيضا إضافة لمسات شخصية من خلال رسائل الليزر المحفورة أو الأسماء أو الرموز".

وتدعي الشركة أنها قد صنعت هواتف للعديد من المشاهيرفي العالم، مثل إلتون جون، وعائلة بيكهام، وتتراوح أسعار هواتفها بين 15 ألف دولار و3.5 مليون دولار، اعتمادا على المواصفات المطلوبة وقيمة الأحجار المستخدمة.

 

حرره: 
م.م