Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال فتاة من بيت لحم ونقلها إلى معتقل "عتصيون" (محدث)

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، شابة من مدينة بيت لحم.

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع في تصريح صحفي، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابة فداء محمد يوسف دعمس (21 عاما) من بلدة بيت أمر شمال الخليل، وجرى نقلها إلى معسكر 'عتصيون'.

وقالت الهيئة، أن سلطات الاحتلال تواصل سياستها الهمجية باعتقال النساء والقاصرات، ليرتفع عدد الأسيرات في سجون الاحتلال إلى "22" أسيرة، بينهن 4 أسيرات قاصرات دون سن الـ"18"، وأصغرهن الأسيرة القاصر ملاك الخطيب "14" عاما من قرية بتين قضاء رام الله، حيث جميع الأسيرات يقبعن في سجن هشارون.

يذكر أن الأسيرات في سجون الاحتلال هن: لينا جربوني، منى قعدان، فداء شيباني، فداء سلمان، ديما سواحرة، دنيا واكد، نهيل أبو عيشة، فلسطين نجم، ملاك الخطيب، ياسمين شعبان، إحسان دبابسة، بشرى الطويل، وئام عصيدة، ثريا طه، شيرين عيساوي، سماهر زين الدين، لينا خطاب، امل طقاطقة، يثرب ريان، هنية ناصر، عائشة دعامسة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play