Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"كريات اربع" تلزم مواطنا بدفع "الارنونا"

كريات اربع

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة 'هآرتس' في عددها الصادر اليوم الخميس أن مستوطنة 'كريات اربع' تلزم فلسطينيا بدفع ضريبة البيوت 'الارنونا' على ارض تم الاستيلاء عليها من قبل المستوطنة وأقيم عليها كنيس يهودي.

وأضافت الصحيفة أن مستوطنة كريات اربع أرسلت إنذارا لعبد الكريم الجعبري وزيدان اسماعيل الجعبري بدفع 'ارنونا' بقيمة 88200 شيقل على أرضهم التي استولت عليها كريات اربع، وأقامت كنيس يهودي عليها، 'إذا لم يدفع الدين سيتم مصادرة الأرض وبيعها بالمزاد العلني' جاء في الإنذار.

وكان أبناء عائلة الجعبري قد توجهوا إلى المحكمة العليا الإسرائيلية طالبوا فيها هدم الكنيس وإعادة الأرض. واعترفت إدارة مستوطنة 'كريات اربع' أن الأرض خارج حدود المستوطنة ولا علاقة لها بالكنيس. ممثل النيابة الإسرائيلية اعترف في المحكمة أن الأرض خاصة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play