Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط أكثر من كيلوغرام و21 شتلة و520 حاضنة ماريجوانا في الخليل

زمن برس، فلسطين:  ضبطت الشرطة اليوم الثلاثاء أكثر من كيلو غرام من المخدرات بالإضافة إلى 21 شتلة و520 حاضنة للمخدرات في مدينة يطا جنوب الخليل.

وذكر بيان عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه وبناء على معلومات تلقتها شرطة مكافحة المخدرات تتعلق بوجود كمية من المواد المخدرة في منزل أحد تجار المخدرات بمدينة يطا، على الفور حصلت الشرطة على إذن تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مواد مخدرة  .

 وأضاف العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل بأنه وخلال عملية التفتيش عثرت الشرطة بمحيط المنزل على أكثر من كيلو غرام من مادة الماريجوانا المخدرة بلغت من الوزن 1135 غرام , بالإضافة إلى 21 شتلة و520 حاضنة مزروعة ببذور الماريجوانا المخدرة،  بناء على ذلك قامت الشرطة بضبط جميع هذه المواد وتحريزها حسب الأصول .

 

 واكد البيان بأن جهاز الأمن الوقائي تمكن من القاء القبض على صاحب المنزل واحالته الى الشرطة حيث اعترف بمكان وجود المخدرات في محيط منزله، وقامت الشرطة بتوقيفه بتهم تجارة وزراعة المخدرات.

هذا و قامت الشرطة بإحالة المضبوطات وملف القضية للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحق المتهم .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play