تألق سانشيز قد يقنع فينجر بالإنفاق ببذخ

سانشيز

زمن برس، فلسطين: قد يقنع المستوى الرائع لاليكسيس سانشيز منذ انتقاله للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، المدرب ارسين فينجر الذي لا يحب الانفاق ببذخ، بأنه يستطيع العثور على لاعب يستحق ضمّه بمقابل كبير خلال فترة انتقالات يناير.

والمهاجم التشيلي هو هدّاف ارسنال صاحب المركز الخامس في الدوري الممتاز هذا الموسم وأحرز 18 هدفا بجميع المسابقات ولعب دورا في العديد من الأهداف الأخرى بعد انضمامه لارسنال مقابل 35 مليون جنيه استرليني (53 مليون دولار) في الصيف.

ووصف تييري هنري مهاجم ارسنال السابق - الذي سجل 175 هدفا مع النادي - سانشيز بأنه "أفضل لاعب ضمه فينجر في اخر ست سنوات" ويشعر المدرب الفرنسي بالسعادة بلاعبه الجديد.

وقال فينجر "إنه واحد من أسرع الذين شاهدتهم يتأقلمون على الدوري الانجليزي الممتاز."

وأضاف "ربما يكون سانشيز من بين أفضل من قمنا بضمهم.. لكن بعد ذلك هل تضع في الحسبان الثمن الذي تدفعه أيضا؟ دفعنا مبلغًا كبيرًا من أجله. هل هو يساوي القيمة؟ بالطبع."

ويأمل مشجعو ارسنال أن يقنع نجاح سانشيز المدرب الفرنسي بالانفاق ببذخ في فترة الانتقالات الحالية وهو شيء عارضه فينجر كثيرا رغم حاجة فريقه الواضحة للتدعيم، بحسب ما نقلته "رويترز".

ومن المتوقع أن يكمل ارسنال صفقة ضم لاعب الوسط المدافع البولندي كريستيان بيليك الاسبوع القادم مقابل مليوني جنيه استرليني وفقًا لتقارير إعلامية لكن ضم لاعب أكثر خبرة لم يتحقق بعد.

ويحل ارسنال ضيفًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني غدًا الأحد وهو متأخر بفارق 11 نقطة وراء مضيفه.

حرره: 
م . ع