Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ديمة الجندي خطّابة الحارة!

ديمة الجندي

زمن برس، فلسطين: بدأت الفنانة السورية ديمة الجندي، مؤخّراً، بتصوير مشاهدها في مسلسل "بنت الشهبندر"، حيث تلعب دور "شلبية"، خطّابة الحارة وحاملة أسرار البيوت وحكاياتها.

"بنت الشهبندر" مسلسل سوري لبناني مُشترك مِن النوع الرومانسي الدرامي التاريخي، تدور أحداثه في بلاد الشام تحديداً في بيروت، ويتناول المسلسل قصة حُبّ الإخوة راغب (قصي خولي) وزيد (قيس الشيخ نجيب) أولاد زعيم الحارة الذان يُغرمان بِفتاة واحدة وهي بنت الشهبندر ناريمان (سلافة معمار).

وسيكون العمل من إخراج سيف الدين سبيعي، وكتابة هوزان عكو، وبطولة نخبة من نجوم سوريا ولبنان هُم: قصي خولي، وسلافة معمار، وديمة الجندي، وأحمد الزين، وقيس الشيخ نجيب، ورفيق السبيعي، ومنى واصف، وسميرة بارودي، وجيسي عبده، وديامان بوعبّود، وطوني مهنّا، وليلى قمري.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play