Jump to Navigation


"جمعية المستهلك" تدعو لكبح ارتفاع الأسعار الغير مبرر

"جمعية المستهلك" تدعو لكبح ارتفاع الأسعار الغير مبرر

زمن برس، فلسطين: دعت جمعية "حماية المستهلك" في محافظة رام الله والبيرة، اليوم السبت، وزارتي  الاقتصاد الوطني والزراعة، لاستخلاص العبر واتخاذ الإجراءات الوقائية لحالة الاستغلال والتلاعب بالأسعار في السوق، ما قبل وخلال المنخفض الجوي بصورة لم تتناسب مع تراجع القدرة الشرائية للمستهلك، وعدم صرف رواتب موظفي الحكومة.

وأضافت الجمعية في بيان لها، أن ارتفاع الأسعار المبالغ فيه، والذي طال الخضار والفواكه والأدوات الكهربائية والصوبات وإسطونات الغاز التي تجاوزت السعر المحدد من هيئة البترول أضر بإمكانيّات المستهلك بتوفير احتياجاته الأساسية ضمن المعقول.

وانتقد بيان الجمعية حالة الهلع غير المبررة التي أصابت المستهلك بالتوجه للشراء دون ضوابط الأمر الذي فتح شهية التجار لرفع الأسعار دون مبرر. وغياب الجودة عن بعض السلع التي سوقت؛ خصوصًا بعض أجهزة الإضاءة والتدفئة التي جعلت المستهلك يدفع أموالا لأجهزة عديمة الجدوى وغير مطابقة لمعايير الجودة، وكذلك بيع الكستناء في سوق خضار بلدية البيرة والتي كانت متعفنة ومن مصادر إسرائيلية.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play