Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئيس لنظيره الفرنسي: نحن إلى جانبكم

الرئيس لنظيره الفرنسي: نحن إلى جانبكم

زمن برس، فلسطين: قال الرئيس محمود عباس، اليوم السبت، إن القيادة والشعب الفلسطيني يقفان إلى جانب فرنسا، في مواجهة ما وصفه بـ "الإرهاب الذي لا دين له"، خلال مكالمة هاتفيّة مع نظيره الفرنسيّ فرانسو هولاند.

وأضاف الرئيس إن قلوب وعقول الفلسطينيين تقف إلى جانب فرنسا في "مواجهة هذا الإرهاب الذي لا دين له، والشعب الفلسطيني بأسره يتألم لما حدث، ولديه الإحساس بأن خسارتكم خسارة له". مضيفًا "الإسلام براء من هذه الأعمال الإجرامية".

ولفت عباس أن خطبة الجمعة في فلسطين خُصصت لما شهدته فرنسا، معربًا عن إدانته أي "عمل إرهابي يمس مواطنين أبرياء، سواء كانوا مسيحيين أو يهود أو مسلمين أو من ديانات أخرى، فحياة الإنسان، أي إنسان لها قدسيتها والله هو الذي يهب الحياة".

بدوره، اعتبر هولاند أن كلام عبّاس "مهم جداً"، ويسعده ويسعد غيره سماعه"، مضيفًا أن "تضامن الأصدقاء العرب مهم جداً في هذه الظروف"، للحيلولة دون من يحاولون تأجيج المشاعر، وربط هذه الحوادث الإجرامية بالإسلام.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play