Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مقتل أستاذ جامعي في سطو على منزله في دير البلح

استاذ جامعي

زمن برس، فلسطين:  عثرت شرطة محافظة دير البلح مساء اليوم الخميس ، على جثة الأستاذ الجامعي أحمد محمد المصري  (65 عاماً) من مدينة دير البلح مقتولاً في منزله بعد تعرضه لعملية سطو مسلح .

وقال المتحدث باسم الشرطة في غزة المقدم أيمن البطنيجي : "إنه وبناءً على بلاغ ورد لعمليات شرطة دير البلح بوجود عملية سطو مسلح في المنطقة توجهت دورية للمكان بشكلٍ فوري ".

وأضاف البطنيجي :"فتحت الشرطة تحقيقاً حيث عثرت على جثة المغدور المصري مكبلاً ومقتولاً"، مشيراً إلى أن التحقيقات الأولية تفيد أن ثلاثة لصوص قاموا بالسطو على منزل الدكتور المصري وقاموا بقتله وسرقة مصاغ زوجته ومن ثَم لاذوا بالفرار.

وأوضح البطنيجي" أن الشرطة لازالت تجري تحقيقاتها وتم استدعاء الأدلة الجنائية لفحص مكان الواقعة وباشرت تحقيقات مكثفة منها للتوصل للجناة بأقصى سرعة ممكنة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play