Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إقالة مدرّب نادي "الشمال القطري"

سيلفيو دليبرتو

زمن برس، فلسطين: أقال نادي الشمال في دوري نجوم قطر، لكرة القدم، مدرّبه الايطالي سيلفيو دليبرتو، بسبب سوء نتائج الفريق وتراجعه إلى ذيل الترتيب.

وبعد أول 15 جولة من الموسم الحالي يقبع الشمال في المركز الأخير بين فرق الدوري القطري بسبع نقاط بعد أن تلقى ثماني هزائم وحقق سبعة تعادلات، وأصبح الفريق الوحيد الذي يفشل في تحقيق أيِّ فوز حتى الأن، حسبما أوردت وكالة "رويترز"، الأربعاء.

وقال محمد عيسى المهيزع نائب رئيس النادي ورئيس جهاز الكرة في تصريح صحفي "إن المدرب حصل على كافة حقوقه المالية وتم إبلاغه بالقرار قبيل مغادرته الدوحة متوجهًا لبلاده، ووجهنا له الشكر على جهوده بعد أن أعطت إدارة النادي له الفرصة كاملة في قيادة الفريق، لكنه لم يوفق واكتفى الفريق بالتعادل في سبع مباريات."

وجاء قرار الإقالة بعد أن أهدر الشمال تقدّمه بهدف قبل أن يحرز المنافس هدف التعادل قرب النهاية في الجولة الاخيرة من البطولة المحلية مطلع الاسبوع الحالي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play