Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بوتين: العقوبات تضر بروسيا وأمريكا

بوتين

زمن برس، فلسطين: قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن العقوبات التي فرضها الغرب على بلاده "تناقض المبدأ الذي تستنتد عليه مجموعة العشرين ناهيك عن القانون الدولي ومبادئ منظمة التجارة العالمية."

واعترف الرئيس بوتين في مقابلة اجرتها معه وكالة تاس الروسي قبيل انعقاد قمة مجموعة العشرين في مدينة كانبيرا الاسترالية بأن العقوبات "مضرة لروسيا"، ولكنه قال إنها "مضرة بأمريكا" ايضا لأنها تقوض نظام العلاقات الاقتصادية العالمي بأسره.

وكانت دول غربية قد فرضت عقوبات اقتصادية على روسيا بسبب ما تقول إنه تدخل روسيا في الشأن الاوكراني.

ويتهم النظام الحاكم في كييف - الذي تولى السلطة بعد إطاحة الرئيس المنتخب فيكتور يانوكوفيتش - موسكو بتوفير الدعم العسكري للانفصاليين الموالين لروسيا في شرقي البلاد.

وكان رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون قد وصف امس الخميس ما قال إنها تصرفات روسيا في أوكرانيا بأنها "غير مقبولة" وانها قد تؤدي الى تشديد العقوبات التي تفرضها دول غربية على موسكو.

وقال الرئيس الروسي إن فرض العقوبات كان خطأ كبيرا، وانها نتيجة للمصالح الجيوسياسية "لشركاء" روسيا الغربيين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play