Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تقبيل رجال الشرطة.. محظور في إيطاليا

قبلة

زمن برس، فلسطين: كشفت وسائل إعلام إيطالية عن اقتراح قواعد جديدة للتعامل بين الشرطة والمواطنين أثناء التظاهرات، من بينها منع المتظاهرين من تقبيل رجال الشرطة، الذين سيكون عليهم في المقابل مقاومة أي محاولة "تحرش" من المتظاهرين، سواء كان لفظيًا أو جسديًا.

وتشير القواعد الجديدة إلى أن التقبيل يمثل "عملا استفزازيا" من قبل المتظاهرين، وتم اقتراحها بعد واقعة تقبيل طالبة لخوذة أحد رجال الشرطة أثناء تظاهرة في مدينة تورينو اعتراضًا على إقامة مشروع للقطار السريع، وهي الواقعة التي أثارت جدلًا بعد انتشار صورة القبلة.

وبموجب القواعد الجديدة، المعروضة أمام الاتحادات العمالية، فإن رجال الشرطة عليهم المحافظة على مسافة آمنة تفصلهم عن المتظاهرين لتحاشي أي اتصال جسدي من أي نوع، فيما سيكون استخدام الهراوات في الحلات القصوى فقط.

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play