سلطان الطرب يتزوج من فتاة فلسطينية

جورج وسوف

زمن برس، فلسطين: انتشر اليوم الثلاثاء على صفحات التواصل الاجتماعي خبر زواج سلطان الطرب جورج وسوف من فتاة فلسطينية تحمل الجنسية القطرية وهي ندى زيدان بطلة الراليات المشهورة، وإن كان لم يتم التأكد من صحة الخبر بعد.

القصة بدأت بعد أن هنأت مذيعة فضائية قطرية وهي غادة عصفور صديقتها بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك"، وباركت لها زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف.

وكتبت عصفور عبر صفحتها الخاصة: "مبروك صديقتي الغالية ندى زيدان، بطلة الراليات وملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف. مبروك نادوووو". فيما ردت زيدان على كلام صديقتها عصفور قائلة: "الله يبارك فيك حبيبتي، عقبال عندك يا روحي".

وبحسب معلومات نشرتها إذاعة "جرس سكوب"، فإن الفتاة زيدان التقت بالوسوف في قطر حين كان يتلقى علاجه هناك منذ نحو عام ونصف. ورغم مرضه، فقد تعلَّقت به وتزوجا منذ نحو أربعة أشهر، لكنهما لم يعلنا الخبر مراعاةً لزوجته شاليمار (التي لطالما نفى انفصاله عنها) وأسرته.

وعلى " تويتر"، لا يخفى إعجاب زيدان بجورج وسوف. فهي، بالإضافة إلى أنها تتابع حسابين له وتتابع صديقيه الإعلامي والمخرج طوني قهوجي، فضَّلت تغريدتين لنيشان تتعلقان بالوسوف: الأولى صورته في مهرجان بنزرت، والثانية صورته من حفلته في أعياد بيروت.

ويشار إلى أن ندى زيدان من أم تركية وأب فلسطيني وقد عاشت في قطر، وتُعتبر أول فتاة خليجية تقتحم مجال رياضة سباق السيارات الشاقة والخطيرة، حيث شاركت في بطولات محلية ودولية وأحرزت نتائج ملفتة. وزيدان رياضية بإمتياز، فهي تجيد الـ "تايكواندو" والرماية والفروسية. هي خريجة جامعة قطر في التمريض وهي حالياً مديرة شؤون اللاعبين في "سبيتار".

حرره: 
م . ع