Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مكالمة غير مقصودة تقود للقبض على 3 تجار مخدرات

احدى المجرمات

زمن برس، فلسطين: ألقت السلطات الأمريكية القبض على 3 تجار مخدرات بعد أن طلب أحدهم رقم الشرطة عن غير قصد أثناء وضع هاتفه داخل جيبه، واستمع الشرطي المكلف بتلقي المكالمات الطارئة إلى محادثة دارت بين التجار حول عملية تصنيع المخدرات والاتجار بها.

وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية، أن الشرطي استمع إلى محادثة بين كل من دونا كنوب (55 عاماً) وابنها جيسون كنوب (32 عاماً) وتوماس ستالينغز (41 عاماً) لمدة نصف ساعة يوم السبت الماضي، وكانوا يتفقون على تصنيع مادة "الميتامفيتامين" والاتجار بها.

وتمكنت الشرطة من تعقب مصدر المكالمة، التي أجريت من منزل عائلة كنوب في بلدة ديلتونا، على بعد 30 ميلاً من مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، وعثرت على مختبر كامل لتصنيع المواد المخدرة داخل سقيفة المنزل.

وألقي القبض على المتهمين الثلاثة، بعد أن أظهرت التحقيقات أن المخبر كان مجهز لتصميع مادة الميتامفيتامين المخدرة، وعثر فيه على كل ما تحتاجه عملية التصنيع من أنابيب بلاستيكية ومرشحات القهوة وشعلة البوتان وسوائل مشتعلة وحقن تحت الجلد، وغيرها من المواد الأخرى.

وتم توجيه تهمة حيازة مادة الميتامفيتامين وتصنيعها والاتجار بها للمتهمين الثلاثة، كما وجه للمتهم الثالث ستالينغز تهمة انتهاك إطلاق سراحه المشروط من تهمة سطو سابقة، وأوكل إلى فريق مختص مهمة تفكيك المختبر السري.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play