Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشرطة تتلف 25 مركبة غير قانونية في الخليل

اتلاف

زمن برس، فلسطين: أتلفت الشرطة اليوم 25 مركبة غير قانونية تم ضبطها في أماكن مختلفة بمحافظة الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمراراً لجهود الشرطة المتواصلة والهادفة للقضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية , قامت الشرطة اليوم بإتلاف 25 مركبة ودراجة نارية غير قانونية تم ضبطها في مناطق مختلفة بالمحافظة " .

وأضاف البيان بأن عملية الإتلاف قد تمت بحضور شرطة المرور وممثلين عن وزارة النقل والمواصلات ولجنة السير وذلك بعد التأكد من عدم قانونية هذه المركبات وصلاحيتها لسير على الطرقات .

من جانبه أكد المقدم حسين أبو عيد نائب مدير شرطة محافظة الخليل على مواصلة العمل للقضاء نهائياً على هذه الآفة التي تتسبب في وقوع العديد من حوادث سير نظراً لافتقارها لشروط السلامة, بالإضافة لتهديداتها الأمنية والاقتصادية التي تصيب المجتمع بشكل مباشر .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play