Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المهاجم إبراهيموفيتش يغيب عن مواجهة برشلونة

المهاجم إبراهيموفيتش

زمن برس، فلسطين: سيغيب المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن مواجهة فريقه الفرنسي باريس سان جرمان أمام فريقه السابق برشلونة الإسباني، الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

وقال النادي الباريسي في بيان نقلته وكالة سكاي نيوز: إن "تقييم الإصابة والفحوصات التي أجريت له صباح الاثنين لم تكن مطمئنة، وبالتالي سيغيب إبراهيموفيتش عن المباراة أمام برشلونة".

يشار إلى أن "إبرا" يعاني من إصابة في كعب قدمه اليسرى، تعرض لها في المباراة أمام ليون في المرحلة السادسة من الدوري المحلي، وغاب عن المباراتين الأخيرتين أمام كاين وتولوز.

وكان باريس سان جرمان تعادل في الجولة الأولى مع أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 1-1، في حين تخطى برشلونة أبويل القبرصي بهدف نظيف.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play