Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دجاجة سوداء تتوج ملكة جمال الطيور لعام 2014

دجاجة سوداء

زمن برس، فلسطين: تربعت دجاجة سوداء على عرش مملكة الطيور لعام 2014 بعد منافسة شرسة بين 7 دجاجات تمكنت من الوصول إلى النهائيات، ضمن مسابقة أجريت في مدينة إيتشان الصينية.

وتشابهت فعاليات المسابقة مع المسابقات التي نشاهدها لانتخاب ملكات الجمال في العالم، فهناك لجنة حكم لتقييم مميزات الدجاج وتغطية إعلامية تتابع تفاصيل هذا الحدث بالإضافة إلى جمهور حاشد يشارك في التصويت للدجاجة الأجمل.

وبعد منافسة شرسة بين 7 دجاجات تمكنت من الوصول إلى النهائية، اختيرت دجاجة سوداء لتتربع ملكة جمال على عرش الطيور لعام 2014 استناداً إلى معايير موضوعية استندت عليه لجنة الحكم أبرزها الطول واللون والرشاقة و"مواهب استثنائية"، بحسب موقع مترو البريطاني.

يُذكر أن الصين ليست الدولة الأولى التي تطرح هذا النوع من المسابقات، ففي العام الماضي نظمت مسابقة لملكة جمال الدجاج في السعودية باسم "نخبة دجاج الزينة"، والدجاجة الرابحة وصلت قيمتها إلى أكثر من 15 ألف ريال سعودي.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play