Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ميرتس يؤيد خطوات الرئيس عباس في الأمم المتحدة لإنهاء الاحتلال

زهافا غلؤون
زمن برس، فلسطين:  قالت رئيسة حزب ميرتس النائبة زهافا غلؤون أن حزبها يؤيد الجهود التي يبذلها الرئيس محمود عباس من أجل إنهاء الاحتلال والحصول على اعتراف دولي بفلسطين كدولةٍ كاملة العضوية في الأمم المتحدة. 
 
وأضاف غلؤون بأن" خطاب الرئيس الفلسطيني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس تعكس الشعور بفقدان الثقة التام عند الفلسطينيين برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كشريك للمفاوضات". 
 
وتعقيبا على الخطاب الذي القاه عباس امام الجمعية العامة للمنظمة الدولية امس قالت السيدة غلؤون ان اقواله تعكس فقدان ثقة الفلسطينيين التام برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو كشريك للمفاوضات السلمية مضيفة انها لا تستغرب لذلك . 
 
ورأت غلؤون" أن  نتنياهو اتبع اسلوب التعنت السياسي على مدى السنوات الخمس الاخيرة وأن المفاوضات التي اجراها مع الفلسطينيين لم تحرز اي تقدم في حين استمرت اعمال البناء في المستوطنات بكل شراسة".
 
وكان مصدر من مكتب نتنياهو" وصف خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة  بأنه تحريضي ومليء بالاكاذيب".
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play