Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضربات "التحالف الدولي" تستهدف مناطق للنفط بسوريا

تحالف دولي

زمن برس، فلسطين: قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن ضربات جوية وصاروخية شنها التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم الدولة، استهدفت حقول نفط شرقي سوريا. وأفاد المرصد بأن غارة جوية قصفت منطقة حقل التنك النفطي في محافظة دير الزور شرقي سوريا، لافتا إلى أن هجمات صاروخية أخرى استهدفت منطقة القورية بدير الزور أيضا.

وقال بيان المرصد إن "طائرات يعتقد أنها تابعة للتحالف العربي الدولي... قصفت منطقة حقل التنك النفطي بالريف الشرقي لمدينة دير الزور".

وأضاف البيان أن "مناطق نفطية في بادية القورية بريف دير الزور الشرقي تعرضت لقصف يعتقد أنه ناجم عن ضربات صاروخية للتحالف العربي - الدولي،".

كما أوضح المرصد عن قصف جوي نفذ صباح الجمعة على "مقار ومراكز لتنظيم الدولة في منطقة مسبق الصنع، على أطراف مدينة الميادين، الخاضعة لسيطرة التنظيم".

يشار إلى أن طائرات مقاتلة تابعة للتحالف الدولي، شنت غارات عدة على معاقل لـ"تنظيم الدولة" في سوريا، ليلة الجمعة، لليوم الرابع على التوالي، في حين أعلنت بريطانيا انضمامها رسميا للتحالف.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play