Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو: طفل ينجو بأعجوبة بعد مرور سيارة فوقه

سيارة

زمن برس، فلسطين: أظهرت كاميرات المراقبة في إحدى المدن الصينية لحظة مرور سيارة من فوق طفل صيني كان يلعب في الشارع، من دون أن يصاب بأذى، كما أنه نهض على الفور على قدميه وركض باتجاه والده.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الحادثة وقعت في مدينة نينغبو بمقاطعة زهيانغ شرق الصين، عندما أوقف والد الطفل سيارته البيضاء على جانب الطريق، وترجل منها بصحبة ولديه وطلب منهما اللحاق به.

وكان الوالد منشغلاً بالحديث على الهاتف، ولم ينتبه إلى سيارة سيدان حمراء اللون تتقدم بسرعة باتجاههم، وعبر الشارع مع ابنته وترك الطفل البالغ من العمل 3 سنوات خلفه.

وكما يظهر من الفيديو لم ينتبه سائق السيارة إلى جسد الطفل الذي كان يجمع بعض الأغراض من على الأرض، ومر بسيارته من فوقه وتابع طريقه من دون أن يتوقف، ونهض الطفل على الفور وهو يمسك بظهره الذي يبدو أنه تعرض لإصابة طفيفة من الحادثة.

وتمكن والد الطفل بمساعدة بعض المارة من إيقاف السائق وإخراجه من سيارته، فيما أسعف الطفل إلى المستشفى وهو يعاني إصابات خفيفة، وأخرج من المستشفى في وقت لاحق.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play