Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كيري وعباس يتفقان على ضرورة تقديم الدعم لغزة

عباس وكيري

زمن برس، فلسطين: اتفق وزير الخارجية الاميركي جون كيري والرئيس محمود عباس، أمس، على "ضرورة تقديم مساعدة انسانية لاعادة اعمار غزة"، خلال لقاء بينهما في نيويورك.

وقال مسؤول في وزارة الخارجية ان كيري وعباس شددا خلال لقائهما على اهمية تقديم هذه المساعدة بعدما ادت الحرب التي شنتها اسرائيل على غزة لمدة خمسين يوماً الى دمار هائل طاول المنازل والبنى التحتية في القطاع .

وعقد اللقاء بين كيري وعباس عشية افتتاح الجمعية العامة للامم المتحدة وبعدما كشف عباس الاثنين في نيويورك انه سيقترح الجمعة امام الامم المتحدة خطة تتضمن جدولاً زمنياً جديداً لاستئناف عملية السلام مع اسرائيل المتوقفة منذ خمسة اشهر.

وقال مسؤولون فلسطينيون انه ينوي طرح قرار للتصويت يطلب فيه انتهاء الاحتلال الاسرائيلي خلال ثلاث سنوات. واكد كيري مجددا خلال اللقاء الثلاثاء على دعم واشنطن لحل الدولتين وعزمه على تشجيع المفاوضات في هذا الاطار، على ما اوضح المسؤول في وزارة الخارجية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play