Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


انتحل صفة ضابط شرطة لمدة 25 عاماً

جيمي

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة في واشنطن القبض على مسن ادعى على مدى 25 عاماً بأنه ضابط شرطة متقاعد، وأقنع جيرانه وأصدقاءه وحتى الغرباء بذلك من خلال محاولة حل الخلافات التي تنشأ بينهم.

وقالت صحيفة "نيويورك دايلي نيوز" الأمريكية إن جيم بايلي (69 عاماً) اعتاد على التفاخر بأنه ضابط سابق في الشرطة، رغم أنه طرد من كلية الشرطة بعد 3 أسابيع فقط من التحاقه بها، وعمل فيما بعد في مكتب لدفن الموتى.

وعلى مدى ربع قرن، استطاع بايلي إقناع الجميع بأنه كان في يوم من الأيام بطلاً من أبطال الشرطة، إلى أن جاء اليوم الذي حاول فيه التدخل في شجار بين زوجين، وطلب منهما الاتصال بالشرطة وإخبارهم أن أحد الضباط بحاجة إلى مساعدة ليحضروا على الفور.

وعندما وصل ضباط الشرطة إلى المكان، لم يجدوا أي شرطي واقع في ورطة، مما دفعهم إلى فتح تحقيق كشف زيف ادعاءات بايلي، كما عُثر في منزله وسيارته على العديد من الملابس والأوسمة التي استخدمها في خداع الآخرين والتظاهر بأنه شرطي.

ونفى محامي الدفاع عن بايلي التهم الموجهة إليه، وأكد أن موكله كان يتصرف عن حسن نية لمساعدة الآخرين، ولم يدع يوماً أنها ضابط سابق في الشرطة، على الرغم من أنه كان يرتدي قميص الشرطة عندما ألقي القبض عليه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play