Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سامسونج تتعاون مع نايكي لتطلق تطبيق Nike+ للركض

سامسونج

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن شراكتها مع نايكي، من خلال تطبيق Nike+ للركض الذي أُطلق لساعة سامسونج Gear S والتي تم الاعلان عنها مؤخراً. ويستخدم التطبيق المبتكر الجديد قدرات اتصال البلوتوث وشبكات الجيل الثالث المدمجة في ساعة سامسونجGear S ، ليقدم لمستخدمي Gear S  أفضل تجربة للركض للمرة الأولى.

وقال السيد شان وو بارك، نائب رئيس فريق استراتيجية المنتج في قسم الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس: "نحن متحمسون جدا لضم تطبيق Nike+ للركض لمجموعة سامسونج Gear S" وأضاف "فمع تصميم سامسونج Gear S الهندسي الملائم للمستخدم، والمزود بأجهزة استشعار متعددة، نظام تحديد المواقع ومعيار IP67، تعد ساعة سامسونج الرفيق المثالي للصحة واللياقة البدنية. من خلال تطبيق Nike+ للركض، سوف تكون الساعة أكثر متعة للمستخدمين للتمتع برياضة الجري عند تتبع الأنشطة الرياضية، الوصول للهدف والمشاركة مع الأصدقاء، كل ذلك على المعصم".

مع تطبيق Nike+ للركض المحمل مسبقاً على سامسونج جير S، يمكن للمستخدمين ترك هواتفهم المحمولة في المنزل وتتبع نشاطهم ومسارهم والبقاء متحمسين أثناء تنقلهم. في أثناء تدريبهم يتمكن العداؤون من مشاهدة  الأرقام التي تتعلق بالركض بكل سهولة بما في ذلك المسافة، السرعة، معدل ضربات القلب، نقاط Nike Fuel، والوقت، بمجرد رفع المعصم. وتم تجهيز التطبيق أيضاً بمشغل موسيقى مدمج، مما يسمح للعدائين من اختيار الموسيقى من قائمة التشغيل بنقرة سريعة. وفي الوقت نفسه، نظام تحديد المواقع المدمج مع سامسونج Gear S يسمح بالتحقق من مسارات الجري والسرعة. بالإضافة إلى ذلك، تطبيق Nike+ للركض يبقي العدائين متحفزين للاستفادة من اتصال سامسونج Gear S بشبكات الجيل الثالث لتقديم دعم في الوقت الحقيقي من الأصدقاء على موقع الفيسبوك.

وعبر السيد ادم روث، نائب رئيس تسويق العلامة التجارية في نايكي قائلاً :"تطبيق Nike+ للجري غير الطريقة التي يمارس فيها الناس الرياضة، فهو يحفز المتسابقين لمواصلة الركض أسرع ولمدة أطول وتتبع نشاطهم، والاحتفاء بتقدمهم، ويضم تدريب شخصي، وتحدي الأصدقائهم والمشاركة مع مواقع الشبكات الاجتماعية الخاصة بهم"، وأضاف: "فالتكامل مع سامسونج Gear S يسمح بانضمام مزيد من العدائين لمجتمع Nike+ والتمتع بفوائد هذه الخدمة الكبيرة."
فمنذ إطلاقها في عام 2006، قدمت Nike+ Running الفرصة للعدائين لتتبع، قياس، تبادل ومقارنة تمارينهم مع مجتمع عالمي من الرياضيين. يستخدم تطبيق Nike+ للركض تكنولوجيا GPS لرسم خريطة التمرين، توفر احصائيات لحظية للوتيرة والمسافة، وتتبع التقدم الذي أحرزه المستخدمين. وهو يقدم ميزات تحفيزية ممتعة مثل تحديات  Nike +، تشجيع الأصدقاء ومشاركة الصور في وسائل الإعلام الاجتماعي، وردود الفعل صوتية  والخيار لتحديد الموسيقى. وتقدم خاصية مدرب Nike+ برامج تدريبية شاملة، مما يساعد العدائين للتحضير للسباقات الخاصة بهم. وسجل مجتمع Nike+ للركض أكثر من بليون ميل من جميع أنحاء العالم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play