Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قانون جديد يعتبر رائحة التعرق "جريمة" في واشنطن

التعرق

زمن برس، فلسطين: أصدرت السلطات في إحدى المدن الأمريكية قانوناً جديداً تعتبر رائحة التعرق في الأماكن العامة جريمة يعاقب عليها القانون، وذلك بعد سلسلة من القوانين والقواعد السلوكية التي أعلن عنها في وقت سبق في المدينة.

وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية أن السلطات المحلية في مدينة بورين التابعة للعاصمة واشنطن، أصدرت الشهر الماضي تعليمات تحظر استخدام اللغة البذيئة، وارتداء الملابس غير المحتشمة في الحدائق والمكتبات، وجميع المرافق والأماكن العامة الأخرى في المدينة.

وأشار متحدث باسم المجلس المحلي للمدينة إلى أن هذه الإجراءات تستهدف بالدرجة الأولى الأشخاص الذين يؤذون الآخرين بمظهرهم ورائحتهم الكريهة في الأماكن العامة، ويمكن أن تصل عقوبة مخالفة القواعد والقوانين الجديدة إلى حرمان المخالفين من ارتياد هذه الأماكن لمدة سنة كاملة.

من جهته، اعتبر اتحاد الحريات المدنية الأمريكي القوانين الجديدة غير دستورية، لأنها موجهة ضد المشردين الذين لا يستطيعون التخلص من روائحهم الكريهة لعدم توفر مسكن مناسب لهم.

في حين دافع مسؤولو المدينة عن الإجراءات الجديدة، واعتبروها ضرورية لحماية مرتادي الأماكن العامة من الروائح الكريهة، بالإضافة إلى الارتقاء بالذوق العام وتشجيع السكان على النظافة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play