Jump to Navigation


"ملكة جمال الأردن" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ملكة جمال الأردن
زمن برس، فلسطين: أثارت صور ملكة جمال الاردن زينة العلمي عاصفة من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الأردنية والعربية. 
 
وتساءلت "فضائية رؤيا" عبر موقعها الإلكتروني عن المسابقة التي تم فيها تتويج العلمي بلقب ملكة جمال الأردن، مشيرةً إلى أن هذا الأمر والكثير من التفاصيل الأخرى ما زالت غير معروفة. 
وتربع هاشتاغ #ملكة_جمال_الاردن  على عرش صدارة المواضيع الأكثر تداولاً على مستوى الأردن وذلك بعدد كبير من التغريدات اضافة الى صور للعلمي.
 
ويبدو أن الهاش تاغ وصل التفاعل معه حدود خارج الأردن، فقد علقت الاعلامية الأردنية علا الفارس وقالت "شو القصة في الهاشتاق؟! ما بنسمع الا بالألقاب بتتوزع! بس يلا فرصة، خلي الشعب ينكش مخاته .. تعليقاتكم عجيبة".
 
ومن ناحيتها عزت اللبنانية فاتن الشعب الاردني بهذا الاختيار، حيث قالت "نعزي الشعب الاردني الشقيق .. قلوبنا معكم في هذا المصاب الاليم الذي حل بالمملكة الشقيقة".
 
الفضاء الالكتروني الأردني، يناقش منذ يومين القضية، بعد بث قناة الغد العربي، مقابلة مع العلمي.
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play