مهنا: تسهيلات ملموسة سيشهدها المسافرون على جسر الملك حسين

ادارة المعابر
زمن برس، فلسطين: أعلنت الإدارة العامة للمعابر والحدود أمس الاثنين عن تسهيلاتٍ ملموسة سيشهدها المسافرون عبر "جسر الملك حسين".
 
وقال ومدير عام الإدارة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا إن" هذه التسهيلات "تأتي عقب زيارة وزير الداخلية الأردني حسين هزاع المجالي للاطلاع على إجراءات العمل عبر جسر الملك حسين، الذي يعتبر المنفذ الوحيد لأبناء شعبنا إلى العالم الخارجي".
وأشار مهنا مشيرا إلى أن السلطة الوطنية" تثمن عاليا هذا الموقف لوزير الداخلية، ولوزير التخطيط الأردني، ومحافظ البلقاء ومدير دائرة المتابعة والتفتيش ومتصرف لواء الشونة الجنوبية ومديري الإدارات المختصة، وقادة الأمن العام ومتصرف لواء الشونة الجنوبية".
 
وقال مهنا" إن الأردن كاان دائما حريصا على تقديم كافة أشكال التسهيلات لأبناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم اليومية، ومن هنا جاءت أهمية إنشاء مبنى حديث لجسر الملك حسين، لتطوير في الخدمة المقدمة للمسافرين عبر الجسر اذ ان المبنى الحالي ولازدياد عدد مستخدميه أصبح يعاني ضغطا كبيرا على مرافقه’، مشيرا الى ان تسهيلا في الاجراءات والخدمات الخاصة سيباشر العمل بها لحجاج بيت الله الحرام".
 
وشدد مهنا على" اهمية اصدار بطاقات ممغنطة خاصة بالجسر، ‘ستصدر لاي مسافر من ابناء شعبنا من قبل الجانب الاردني تتضمن كافة المعلومات، وللتقليل من نسبة الاخطاء الواردة في بعض الوثائق ان وجدت’، مشيرا الى ان هذه البطاقات ستعمل على تسريع الإجراءات عبر شبابيك الخدمة في أثناء الدخول أو المغادرة للمسافرين دون الحاجة الى اوراق ثبوتية".
 
حرره: 
م.م