منافسان جديدان لمنافسة " iPhone 6".. من الأفضل؟

آيفون 6
زمن برس، فلسطين: قامت شركة "سامسونغ" الكورية بإطلاق هاتفين جديدين لديهما خصائص مميزة، قبل أن تطلق منافستها الأميركية "آبل" هاتفها المنتظر "iPhone 6".
 
وأشارت شبكة "CNN" الأميركية إلى أن "شركة "سامسونغ" كشفت عن جهاز "Galaxy Note 4" وجهاز "Galaxy Note Edge  الجديدين خلال حفل " Unpacked Launch" في مدينة نيويورك الأميركية.
 
وأضافت"  أن "الشركة الكورية كشفت عن هذين الجهازين قبل أقل من أسبوع للاجتماع الذي ستعقده شركة "آبل" المنافسة للكشف عن جهاز "iPhone 6" الجديد، بشاشة تبلغ 5.5 إنشاً".
 
ولفتت إلى أنه "بالرغم من التشابه الكبير في الخصائص التي تميز الجهازين الجديدين، إلاّ أن جهاز " Galaxy Note Edge" يتميز بانحناء في الطرف الأيمن، ورغم أن الشركة لم تحدد المغزى من وراء هذا الانحناء، إلاّ انها أشارت لإمكانية استخدام المساحة الإضافية لتحديد اختصارات لتطبيقات أخرى".
 
كما كشفت "سامسونغ" عن جهاز "Gear VR" لمحاكاة الواقع الافتراضي، الذي صنعته بالتعاون مع شركة أوكولوس، التي اشترتها فيسبوك مقابل ملياري دولار، والذي يعمل بالتوافق مع جهاز "Galaxy Note 4" الجديد.
 
وعرضت الشركة الأكسسوارات الإلكترونية المصاحبة للجهازين الجديدين، مثل جهاز "Gear"، بالإضافة إلى ساعة "Gear S" التي تعد رابع ساعة ذكية تطلقها الشركة هذا العام.
حرره: 
م.م