Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فالنسيا يتصدر الدوري الإسباني مؤقتاً

فالنسيا

زمن برس، فلسطين: صعد نادي فالنسيا إلى صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً إثر انتصاره على ضيفه ملقا بثلاثية نظيفة يوم الجمعة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من المسابقة.

وصار رصيد الخفافيش أربع نقاط بعد خروجهم بنقطة من أرض إشبيلية في المرحلة الأولى، بينما توقف رصيد ملقا عند النقاط الثلاث التي حصل عليها من فوزه على ضيفه أتلتيك بيلباو السبت الماضي.

وكانت المباراة متوازنة إلى حدٍّ ما قبل أن يتخذ الحكم خافيير إسترادا فرنانديز، قراراً غريباً بطرد لاعب ملقا سيرجي داردر في الدقيقة (27)، وهو ما استثمره أصحاب الأرض بتسجيل أول أهداف المباراة عن طريق باكو آلكاسير الذي استفاد من عرضية خوسيه غايا المميزة، وفقا لموقع "بي ان سبورت".
ومع اللحظات الأخيرة للشوط الأول قام الجزائري سفيان فيغولي بمجهود مميز حصل من خلاله على ركلة جزاء إثر لمس البرازيلي ويلتون للكرة بيده، ومع أنّ الكاميروني إدريس كاميني تصدّى لركلة الجزاء التي نفذها داني باريخو إلا أنّ الأخير وضع الكرة التي تهادت أمامه في الشباك دون عناء.

وفي الشوط الثاني وقّع الأرجنتيني بابلو بيتي على أول أهدافه هذا الموسم بعد أن وصلته بينية مميزة من ألكاسير في الدقيقة السادسة والخمسين.
من جهته حقق خيتافي فوزه الأول في الدوري الإسباني وجاء في ملعبه وبين جماهيره على حساب ألميريا 1-صفر.
ويدين فريق المدرب الروماني كوزمين كونترا بهذا الفوز إلى ألفارو فاسكيز، العائد إليه مجدداً بعد انتهاء إعارته لسوانسي سيتي الويلزي المشارك في الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ سجّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play