Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأحمد: نأمل التوصل لاتفاق نهائي لوقف إطلاق النار في الساعات المقبلة

عزام الأحمد

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوفد الفلسطيني الموحد في القاهرة، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، 'نأمل أن نتوصل لاتفاق نهائي لوقف إطلاق النار، وتثبيت التهدئة خلال الساعات المقبلة'.

ووفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الرسمية أكد الأحمد في تصريح صحفي عقب لقائه وعدداً من أعضاء الوفد، في جلسة محادثات تشاورية مع المسؤولين المصريين في جهاز المخابرات العامة، 'لن نقبل بأي اتفاق هزيل، ونحن في الوفد أهدافنا واضحة، فأي اتفاق يجب أن يلبي مطالب الشعب الفلسطيني وأهدافه، وفي مقدمتها وقف العدوان، والبدء بعملية إعمار قطاع غزة، وفك الحصار بشكل شامل'.

وأشار الأحمد إلى أن الجلسة كانت هامة، وأن الوفد بكامل أعضائه سيعقد مساء اليوم الأحد، اجتماعا مع الجانب المصري، للاطلاع على الرد الإسرائيلي على المطالب الفلسطينية.

يذكر أن وفد حركة حماس سيصل من قطاع غزة والدوحة في وقت لاحق مساء اليوم للانضمام للوفد في اجتماعه مع الجانب المصري .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play