Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئيس: ما يهمنا وقف القتال ومتمسكون بالمبادرة المصرية

الرئيس محمود عباس

زمن برس، فلسطين: أكد الرئيس محمود عباس، السبت، أن ما يهم القيادة وقف القتال والدمار في قطاع غزة من خلال المبادرة المصرية.

أقوال، الرئيس، جاءت في مستهل اجتماع القيادة الذي خصص للسماع من الوفد الفلسطيني المفاوض الى آخر تطورات اتفاق وقف إطلاق وقف إطلاق النار.

وأكد، الرئيس، تمسكه في المبادرة المصرية، قائلا " متمسكون في المبادرة المصرية وان مصر ليست وسيطا وانما طرف وسنستمر بالتمسك بها ولن نحيد عنها ولن نقبل أن يحل مكانها أحد'.

وتطرق الرئيس إلى الانتهاكات الإسرائيلية في القدس لا سيما التقسيم الزماني للحرم القدسي الشريف، قائلا :" نقول لإسرائيل وللعالم إن المساعي الإسرائيلية للتقسيم الزماني للحرم الشريف، خط أحمر لا يمكن أن نقبل به مهما كانت الظروف، ولن نقبل أن تكون القدس محتلة"

وأكد الرئيس استمرار الاجراءات الفلسطينية للتوجه إلى المؤسسات الدولية، مشيرا إلى أن التنظيمات الفلسطينية باستثناء بعضها وقعت على عريضة من أجل الذهاب إلى هذه المحاكم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play