Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصدر إسرائيلي: مفاوضات القاهرة وصلت لحائط مسدود

وقف اطلاق نار
زمن برس، فلسطين: قال مصدر إسرائيلي رفيع المستوى إنه يستبعد أن يتم التوصل إلى اتفاق لوقف اطلاق نار دائم في غزة قبل نهاية الهدنة المؤقتة الحالية يوم الإثنين. 
 
وأضاف المصدر أن المفاوضات وصلت إلى حائط مسدود وأن اسرائيل ستلجا الى تسوية أحادية الجانب بالتعاون مع أطراف اقليمية لمنع حماس من التزود بالصوازيخ.
 
وكان الوفد الفلسطيني المفاوض قد أعلن مساء الخميس عن تمديد الهدنة المؤقتة لخمسة أيام إضافية من أجل إعطاء فرصة للمباحثات التي تجري في القاهرة برعايةٍ مصرية. 
 
وكانت زمن برس قد كشفت 6 من أبرز البنود التي تم التوصل إليها بين الطرفين بوساطة مصرية، إلا أنه ما زال هناك خلافات على بعض النقاط والكلمات التي تلعب دوراً كبيراً في معاني البنود كما أعلن رئيس الوفد الفلسطيني المفاوض عزام الأحمد. 
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play