Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محامي وزارة الأسرى يزور 3 من معتقلي العدوان على غزة

أسرى غزة

زمن برس، فلسطين: قالت وزارة الأسرى والمحررين، اليوم السبت، إن محاميها كريم عجوة، زار سجن عسقلان الاحتلالي والتقى بثلاثة معتقلين من غزة كانوا قد اعتقلوا خلال الاجتياح البري لقوات الاحتلال للمناطق الحدودية للقطاع خلال العدوان الأخير على القطاع.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي أن هؤلاء المعتقلين هم محمد سالم عميرة العمور (27 عاما) من خان يونس، ومعاذ محمد شحادة أبو تيم (20 عاما) من بلدة خزاعة قرب خان يونس، وعيسى خليل محمد النجار (23 عاما) من خان يونس.

وأضاف البيان أن محامي الوزارة استمع إلى شهادات هؤلاء المعتقلين وظروف اعتقالهم وما تعرضوا له من انتهاكات خلال اعتقالهم ولأشكال التعذيب بعد نقلهم الى سجن عسقلان، وقال إن الدائرة القانونية في الوزارة ستواصل متابعة قضاياهم من الناحية القانونية، كما وستواصل زياراتها ومتابعتها لباقي معتقلي غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play