Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إيقاف سواريز بموافقة المحكمة الرياضية والسماح له بالتدريب فقط

سواريز

زمن برس، فلسطين: رفضت المحكمة الرياضية الاستئناف المقدم من اللاعب الأورغوياني لويس سواريز ضد عقوبة الإيقاف لمدة أربعة أشهر، لكنها قررت السماح له بالتدريب مع ناديه الجديد برشلونة الإسباني.

ووصف محامو سواريز قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع اللاعب من "مزاولة أي نشاط كروي" بسبب عضه اللاعب الإيطالي جورجيو كيليني في كأس العالم بالبرازيل بأنه قرار جائر.

وسيلحق سواريز بمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول.

وسيستمر إيقاف سواريز عن اللعب الدولي لمدة تسع مباريات، لكنه سيتمكن من التدريب وحضور المباريات بعدما كان ممنوعا من مزاولة أي نشاط كروي لمدة أربعة أشهر حسب ما نقلته هيئة  الإذاعة البريطانية.

وقال محامو سواريز إن القرار يعني إمكانية مشاركة اللاعب في المباريات الودية لمنتخب أوروغواي أمام اليابان وكوريا الجنوبية والسعودية خلال شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول.

ويلعب برشلونة مباراة ودية أمام نادي ليون المكسيكي في ملعب "كامب نو" يوم الاثنين القادم. وتحاول بي بي سي الحصول على توضيح من الاتحاد الدولي لكرة القدم لمعرفة ما إذا كان يحق لسواريز المشاركة في تلك المباريات أم لا.

وقالت المحكمة الرياضية إن قرار منع سواريز من ممارسة كافة أنشطة كرة القدم "مبالغ فيه"، إذ أن حرمانه من التدريبات سيؤثر على أدائه عقب انتهاء فترة الإيقاف.

وأشار الفريق القانوني لسواريز إلى إمكانية الطعن على قرار المحكمة الرياضية أمام المحكمة السويسرية العليا، إلا أن أسباب الاستئناف تبدو "ضعيفة للغاية".

وكان سواريز يلعب لنادي ليفربول الإنجليزي عندما تعرض للإيقاف بسبب عضه لكيليني، لكنه انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني مقابل 75 مليون جنيه استرليني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play