الضميري: أهدافهم الحزبية يحققونها بالتضحية بشعبنا

الضميري

زمن برس، فلسطين: قال المفوض السياسي للأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري ان نجاح  المقاومة الشعبية مرتبط بوجود  قيادة ميدانية على الأرض تنظم الأمور، برؤى مدروسة ومحسوبة ، وفقا لبرنامج القيادة السياسية النضالي.

وطالب، في لقاء مع فضائية عودة، بعدم التعرض للأجهزة ألأمنية أو الاحتكاك بها" الفصائل الفلسطينية توافقت على تبني خيار المقاومة الشعبية في القاهرة ،ولا ويحق لأحد التشكيك او (المزاودة ) على دور الأمن " متسائلا عن اهداف وإغراض الذين يظنون أن المقاومة لا تتم إلا عبر الاحتكاك بالأجهزة ألأمنية والتعرض لها بالسوء "

 وأكد الضميري، على مهمة الأجهزة ألمنية وواجبها في الحفاظ على أرواح  المواطنين بخاصة الأطفال، قائلا:" لا نريد ترك أطفال شعبنا ليكونوا الضحية فيما الذي يرسلهم ينعم بالمميزات "

وأضاف:" لا يمكننا السماح لأحد بالتضحية بأبناء  بشعبنا ليحقق أهدافا حزبية" مؤكدا ان الاحتلال هو عدونا وليس لدينا عدوا آخر".

وقال، أن الرئيس محمود عباس حرص على ايقاف شلال الدماء والخروج بمطالب أساسية محقة أجمع عليها الشعب الفلسطيني، وعنوان أساسي هو إنهاء الاحتلال باعتبار أساس المشاكل والقضايا.

وقال الضميري:"  يجب اعادة تعريف اسرائيل كدولة محتلة ودولة خارجة على القانون الدولي وعلى حقوق الانسان ودولة عنصري ترتكب جرائم حرب ضد الانسانية لم يشهدها التاريخ من قبل".

حرره: 
ع.ن