Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الآلاف ..جنود ومستوطنون لـ نتيناهو عبر فيسبوك: اعتذر استقِل

بنيامين نتنياهو

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: حظيت صحفة على موقع فيس بـ 6000 إعجاب من قبل جنود ومستوطنين اسرائيليين يدعوا رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو لضرب قطاع غزة بقوة وتحمل الصفحة عنوان "اعتذر او استقل".

وكتب على الصفحة " نحن أشخاص من كل الطبقات الاجتماعية والسياسية في دولة اسرائيل نناشد رئيس الحكومة بحسم المعركة ودفع نظام حماس بغزة الى الانهيار".

وطالب مدير صحفة "نتنياهو: اعتذر أو استقل" من المعجبين تحميل صورهم على الصفحة وهم يحملون شعار "نتنياهو اعتذر أو استقل" ومن بين من انصاعوا لدعوة مديرة الصفحة جنود في الخدمة الاحتياطية ولكنهم لم يكشفوا عن وجهوههم.

وبحسب مصادر إعلامية عبرية فإن غالبية المعجبين بالصفحة من سكان المناطق المحاذية لقطاع غزة ومن عسقلان وأسدود وبئر السبع جزء كبير منهم جنود بالخدمة الاحتياطية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play