Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وزير الصحة: أمراض خطيرة قد تضرب قطاع غزة

أمراض خطيرة
زمن برس، فلسطين: قال وزير الصحة د. جواد عواد" إن أمراضاً خطيرة خلت فلسطين منها على مدار سنوات عديدة قد تضرب قطاع غزة نتيجة عدم انتظام برامج التطعيم إثر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة".
 
وأضاف الوزير عواد" أن برامج التطعيم تأثرت بشكل خطير نتيجة العدوان على قطاع غزة ما قد يؤدي إلى ظهور أمراض خلت منها فلسطين لأعوام عديده مثل شلل الأطفال والسل والحصبة الألمانية والجدري".
 
وجاء ذلك خلال اجتماع الوزير عواد مع مدير إقليم شرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية الدكتور علاء علوان، بحضور وكيل وزارة الصحة د. عنان المصري ومدير عام الشؤون المالية عبد الكريم حمادنة.
 
وبحث الوزير مع علوان آخر التطورات الصحية والبيئية الناجمة عن عدوان جيش الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وطواقمه ومراكزه الطبية والصحية.
 
وقدم الوزير عواد شرحاً مفصلا عن الواقع الصحي الصعب الذي يعاني منه القطاع الصحي نتيجه العدوان وما خلفه من دمار كبير لحق بالمشافي والمراكز الصحية واستهداف الطواقم الطبية والإسعافية ما أدى الى استشهاد العديد من المسعفين ومقدمي الخدمات الطبية.
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play