Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ما هي نقاط الخلاف الرئيسية بين الأطراف المتفاوضة في القاهرة؟

وفد فلسطين بالقاهرة

زمن برس، فلسطين: من المقرر أن يغادر الوفد الإسرائيلي تل أبيب صباح غدٍ الاثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة لاستكمال المفاوضات غير المباشرة مع الفصائل الفلسطينية وإبرام وقف إطلاق النار.

وكان الوفد المكون من رئيس جهاز المخابرات الاسرائيلية يورم كوهين ورئيس الشعبة السياسية في وزارة جيش الاحتلال عاموس غلعاد وممثل رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو لشؤون المفاوضات قد غادر القاهرة قبل ثلاثة في أعقاب نهاية وقف اطلاق النار المؤقت

وقال المحلل السياسي للقناة العاشرة نوعم فردي" أن الجانب المصري بدأ يظهر بعض المرونة إزاء المطالب الفلسطينية المتعلقة بفتح معبر رفح".

ولفتت القناة الى المواضيع الاشكالية في المفاوضات تتحمور حول نزع سلاح حماس والجهاد مضيفةً: "الفجوات ظلت على حالها خصوصاً في مسألة رفض إسرائيل السماح بإقامة مطار بغزة وفرض رقابتها على إدخال مواد البناء التي تمر إلى القطاع". 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play