Jump to Navigation


احتجاجاً على الحكومة.. صينيان يجمدان جثة طفلهما

في الصين

زمن برس، فلسطين: يعتصم زوجان صينيان أمام حفرة غرق فيها طفلهما، محتفظين بجثته مجمدة في ثلاجة بجانب هذه الحفرة بانتظار مبررات من الحكومة حول سبب التقاعس في ردمها.

وقال صحيفة دايلي ميل البريطانية، إن الوالدين يطالبان من مدينة لودي بمقاطعة هونان الصينية بالإسراع في ردم هذه الحفرة كي لا تهدر المزيد من الأرواح، خاصة وأنه وقع فيها طفل قبل أسبوع من حادث طفليهما ولكن تم إنقاذه.

ووقع الحادث عندما ذهب الشقيقان تشونج (3 أعوام) وهو (5 أعوام) مع صديقين لهما للهو بجوار الحفرة وإلقاء الأحجار بها، فانزلق تشونج وحاول شقيقه إنقاذه لكنهما غرقا، وهرب الطفلان الآخران إلى منزليهما.

ولفتت الصحيفة إلى أن الحفرة نشأت نتيجة للعمل بأحد المواقع منذ عامين، إلا أنها تركت كما هي حتى امتلأت بالماء، وهي الآن تجتذب الأطفال الذين يأتون للعب حولها وقد تهدد حياتهم كما حصل مع هذا الطفل.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play