Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال ينشر أسماء 37 جندياً اعترف بمقتلهم في غزة

مقاومة

زمن برس، فلسطين: نشر جيش الاحتلال، اليوم السبت، قائمة بأسماء 37 جنديا وضابطا إسرائيليا اعترف بمقتلهم على يد المقاومة في قطاع غزة منذ بدء العدوان على القطاع في 7 يوليو/ تموز الجاري.

وشملت القائمة التي جرى نشرها على الموقع الإلكتروني لجيش الاحتلال أسماء الجنود والضباط الإسرائيليين القتلى ورتبهم وظروف مقتلهم؛ حيث يتضح منها أن اليوم الأكثر دموية بالنسبة لجنود الاحتلال كان يوم 20 من الشهر الجاري، والذي قتل فيه 14 جنديا وضابطا في جيش الاحتلال.

ويشار إلى أن القائمة ضمت اسم الرقيب أورون شاؤول الذي اعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس عن اسره، وصرح الاحتلال رسميا، أمس، مقتله.

كما أظهرت القائمة أن اللفتنانت كولونيل دوليف كيدار، قائد كتيبة جيفن الذي قتل بإطلاق المقاومة لصاروخ مضاد على قوة اسرائيلية حاولت التصدي لعملية إنزال مقاومين، هو العسكري الأعلى رتبة الذي قتل على يد المقاومة في غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play