Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فرنسا تطلب من إسرائيل "الاعتدال في ردها على الصواريخ"

زمن برس، فلسطين: قال وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان اليوم الأحد إن فرنسا تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة، وتطلب من إسرائيل "الاعتدال في ردها" على الصواريخ التي تطلقها حماس وقال نحن"ندينها".

ووفقاً لفرانس برس، قال لودريان في عدد من البرامج التلفزيونية إننا "ندين إطلاق الصواريخ الذي يجري من قبل حماس على السكان المدنيين الإسرائيليين، لكننا نطلب أيضا من إسرائيل الاعتدال في ردها، وخصوصاً احترام القانون الدولي وتجنب إصابة ضحايا مدنيين"، حسب تعبيره.
وأضاف "الوضع بالغ التوتر (...) وفرنسا تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار، منعاً للدخول في دوامة أخرى غير التصعيد"، كما ندعو إلى العمل كي يتحدث الطرفان إلى بعضهما، "لتجنب تفاقم سيكون مأساوياً في هذا الجزء من العالم"، حسب تعبيره.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play