Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشرطة تكشف قضية تشهير وابتزاز لمواطن عبر الفيس بوك في طولكرم

الشرطة الفلسطينية
زمن برس، فلسطين: ألقت  الشرطة  اليوم القبض على شخص بتهمة ابتزاز مواطن والتشهير به  عبر موقع للتواصل الاجتماعي  في طولكرم .
 
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن" مواطناً تقدم بشكوى للشرطة مفادها قيام شخص مجهول بابتزازه و تهديده بنشر صور له عن  طريق صفحة بالانترنت مقابل دفع مبلغ مالي له .
 
وأضاف البيان" أن وحدة الجرائم الالكترونية في  شرطة المباحث العامة باشرت بالبحث والتحري واشتبهت بشخص، اعترف من خلال أخذ إفادته بقيامه بابتزاز المشتكي، وتم توقيف المشتبه به  وإحالته إلى النيابة العامة حسب الأصول".
 
وأشار البيان" إلى وجود وحدة مركزية في الشرطة تتابع الجرائم الالكترونية من خلال الإدارة العامة لشرطة المباحث، داعيا كل من يتعرض إلى هكذا جرائم بضرورة التقدم بشكوى رسمية لدى الشرطة والتي تتابع هذه القضايا وتكشف ملابساتها".
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play