Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأسرى للدراسات: مسؤولون إسرائيليون يحرضون ضد الأسرى

الأسرى

زمن برس، فلسطين: قال مركز الأسرى للدراسات، اليوم الإثنين، إن سياسيين ووزراء ونواب اسرائيليين  يحرضوا على الأسرى، ويبررون لأجهزة الأمن الاسرائيلية وإدارة مصلحة سجون الاحتلال لعدم الالتزام بالحقوق الأساسية للأسرى.

وأوضح المركز أن من ضمن الشخصيات المحرضة وزير الاقتصاد الإسرائيلي نفتالي بينت، الذى طالب بإعدام الأسرى، ووزير الخارجية أفيغدور ليبرمان، الذى اعتبر ألحل الوحيد لإنهاء ملف الأسرى بإلقائهم بالبحر الميت، بالإضافة إلى الوزير السابق سيلفان شالوم، الذى دعا لإعادة النظر بتنفيذ أحكام الإعدام بحق الأسرى، وايهود باراك رئيس الوزراء الاسرائيلي السابق الذى قال "على الأسرى الفلسطينيين أن يتعفنوا فى السجون الاسرائيلية، وغيرهم.

وقال الممثل الإعلامى لوزارة الأسرى بقطاع غزة رأفت حمدونة، إن حياة الأسرى فى خطر، وأن اسرائيل تنتهك القانون الدولى الانسانى واتفاقية جنيف ولا تلتزم بالحقوق الأساسية للأسرى.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play