Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضابط فلسطيني لإذاعة الاحتلال: حسام دوفش شارك بعملية الخطف

المستوطنين المفقودين

زمن برس، فلسطين: زعمت اذاعة جيش الاحتلال صباح اليوم أن ضابط فلسطيني رفيع في الخليل، أكد لها أن ناشط من حماس يقطن بالقرب من مقر المقاطعة في الخليل ويدعى حسام دوفش، شارك في عملية خطف المستوطنين الثلاثة قبل نحو عشرين يوماً.

وطبقاً لما نقلته اذاعة جيش الاحتلال، عن الضابط الفلسطيني فإن الاجهزة الامنية الفلسطينية ابلغت الجانب الاسرائيلي، قبل يوم من العثور على جثث المستوطنين الثلاثة أن الناشط في حماس حسام دوفش اختفى عن الانظار ليلة تنفيذ عملية الخطف.

واضاف المصدر الفلسطيني بحسب مزاعم اذاعة الجيش " حسام دوفش ناشط في حركة حماس وسبق وان تم اعتقاله من قبل اسرائيل، واظهر تعاطفاً كبيرا مع الاسرى المضربين عن الطعام، ويؤدي صلاة الفجر في المسجد، وهو مقرب من عائلة القواسمي".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play