Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مستوطنون يقطعون أشجار زيتون في بيت أمر

مستوطنون

زمن برس، فلسطين: أقدم مستوطنو مستوطنة 'بيت عين' المقامة على أراضي بلدة بيت أمر شمال الخليل، اليوم الاثنين، على قطع 15 شجرة زيتون وذلك في منطقة واد أبو الريش شمال البلدة.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عياد، أن المستوطنين قطعوا نحو 15 شجرة زيتون، في أراضي تعود ملكيتها للمواطن حماد عبدالحميد جابر اصليبي، وقال إن أعمار هذه الأشجار تتراوح بين  3 سنوات إلى 50 سنة.

وأوضح عياد، أن اعتداءات المستوطنين على أرض المزارع المذكور متواصلة حيث تم من قبل تقطيع أكثر من 300 شجرة خلال الست  سنوات الماضية وكانت ما بين زيتون ولوزيات وعنب.
وقال عياد إن هذا يحصل على الرغم من أن عائلة المواطن المذكور حصلت على قرار محكمة اسرائيلية لوضع جدار شائك بينه وبين المستوطنين لعدم تكرار عمليات انتقامية من قبل المستوطنين، إلا أن قرار المحكمة لم ينفذ بدعم من قوات الاحتلال لاتاحة الفرصة للمستوطنين مواصلة اعتداءاتهم على هذه الاراضي التي تبلغ مساحتها 80 دونما تقريبا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play