Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يعتقل 5 شبان بتهمة تهديد "فرفور الناصرة"

فرفور فرفور الناصرة

زمن برس، فلسطين: قالت شرطة الاحتلال إنها اعتقلت 4 شبان فلسطينيين من أم الفحم وخامس من شرق القدس بشبهة قيامهم قبل فترة بتوجيه رسائل "ذات طابع تهديدي" إلى شاب بالغ من العمر 17 عاماً بعد نشره رسالة تضامن مع المستوطنين المخطوفين طالب فيها بإطلاق سراحهم، وذلك عبر موقع فيسبوك.

والشاب صاحب الفيديو عرف عبر الإنترنت باسم "فرفور" و"فرفور الناصرة" ونشرت رسالته التي تحدث فيها بالإنجليزية والعربية والعبرية ووصف الفلسطينيين فيها بالإرهابيين، وعلّق آلاف الستخدمين على الرسالة بسخرية منه ومن محتواها.

وقالت الشرطة إن الاعتقال جرى بعد تحقيقات سرية امتدت لنحو أسبوعين تمكن خلالها فريق من شعبة "السايبر" المختصة بمكافحة جرائم الحاسوب في وحدة مكافحة جرائم النصب والاحتيال من الوصول إلى الشبان الفلسطينيين.

وقالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال إنه من المقرر أن يتم اليوم الاثنين إحالة المعتقلين إلى محكمة الصلح في حيفا لتمديد اعتقالهم "على ذمة التحقيقات الجارية".

يذكر أن شرطة الاحتلال اعتقلت من قبل عدداً من أفراد عائلة "فرفور" بدعوى أنهم قاموا بتهديده بسبب رسالته التي نشرها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play