Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جنود الاحتلال ينكّلون بـ 8 مواطنين من عائلة الجعبري خلال اعتقالهم

الاحتلال الاعتقال

زمن برس، فلسطين: قالت محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة إن ثمانية أسرى من عائلة الجعبري من الخليل، تعرّضوا للاعتداء والتنكيل بهم خلال اعتقالهم.

ووفقاً للنادي جاءت أقوال الثمانية أثناء زيارة المحامية فرارجة للأسرى في مركز توقيف عتصيون، حيث قالوا إنهم اعتقلوا مساء يوم 25 حزيران الجاري من مدينة الخليل، بعد أن تعرضت نسائهم للاعتداء بالضرب وطعنت إحداهن ما أدى إلى إصابتها إصابة بالغة.

وأضاف المعتقلون بأنهم نقلوا بعد الاعتقال إلى معسكر للجيش، واحتجزوا في العراء من التاسعة مساء وحتى الرابعة من مساء اليوم التالي، وخلال فترة الاحتجاز تلك، كانوا مقيدي الأيدي والأرجل ومعصوبي الأعين، ولفتوا إلى أنهم تعرضوا للضرب المبرح والشتائم والألفاظ البذيئة، وأن الجنود كانوا يلتقطون الصور لبعضهم البعض وهم ينكّلون بهم، وعلاوة على ذلك الجنود كانوا يتبولون في أدوات شرب الماء.

ووفقاً لمحامية النادي، الأسرى هم: فهد ناصر الجعبري، فارس الجعبري، سامي الجعبري، ثائر الجعبري، مكرم الجعبري، راضي الجعبري، عدي الجعبري، محمد سميح الجعبري.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play