Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتانياهو يدرس حظر الحركة الإسلامية

الشيخ رائد صلاح

زمن برس، فلسطين: أعلن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتانياهو، اليوم الأحد، أنه ينظر في إمكانية حظر الحركة الإسلامية في الداخل المحتل.

وقال نتانياهو في مستهل الاجتماع الأسبوعي لحكومته: "الجناح الشمالي للحركة الإسلامية يعظ باستمرار ودون هوادة ضد دولة إسرائيل، وعناصره يتعاطفون علنا مع التنظيمات الإرهابية مثل حماس".

ووفقاً لسكاي نيوز عربية أشار نتنياهو إلى أنه طلب من الجهات المختصة "النظر في إمكانية إعلان الجناح الشمالي للحركة الإسلامية كتنظيم غير قانوني".

ويأتي هذا القرار بعد تظاهرة، يوم أول أمس الجمعة، في أم الفحم تضامناً مع الأسرى في سجون الاحتلال والتي ردد فيها المتظاهرون شعارات تحيي مدينة الخليل وتدين عملية الاحتلال الأخيرة في الضفة والتي يدّعي الاحتلال من خلالها البحث عن الستوطنين الثلاثة المفقودين منذ 12 يونيو الجاري.

وبحسب نتانياهو، فإن عدة مسؤولين "عرب إسرائيليين" دعوا بشكل علني إلى خطف جنود من جيش الاحتلال خلال هذه التظاهرة.

من جهتها، أكدت الحركة الإسلامية في بيان أنها لا تخاف "التهديد والوعيد"، مشيرة إلى أن "السبب الحقيقي وراء هذه الهجمة هو ثوابتنا التي نتمسك، وسنظل نتمسك بها".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play