Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئاسة: زمرة من حزب التحرير وحماس اعتدوا على الهباش بغطاء اسرائيلي

 الهباش

زمن برس، فلسطين: استنكرت الرئاسة اليوم السبت، الاعتداء الذي تعرض له قاضي القضاة محمود الهباش، في المسجد الأقصى المبارك على يد شبان أمس الجمعة.

وأدان البيان الاعتداء على الهباش موضحا أنه جاء "على يد زمرة من المدفوعين والمدفوع لهم والبعض من حزب التحرير وحركة حماس الذين وفر لهم الاحتلال الإسرائيلي غطاء لهذا الاعتداء، حتى لا يتم إعلان رؤية هلال شهر رمضان المبارك من المسجد الأقصى المبارك"، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

ورحبت الرئاسة "الوقفة التي قام بها شباب القدس ورجالاتها في مواجهة المعتدين، وقالت "أصيب شبان لا يقل عددهم عن 15 مواطنا، وهم يصدون العدوان عن المناضل الهباش ومن كانوا برفقته، والذي استخدمت فيه زمرة الإثم الأدوات الحادة وغاز الفلفل والتي لم يرها مواطنو القدس من قبل في مواجهة انتهاكات المستوطنين وقوات الاحتلال لحرمة الأقصى " بحسب تعبيرها.

وأشار بيان الرئاسة  إلى أن القيادة الفلسطينية "لن تسكت أو تتهاون مع المخططين والمنفذين من المغرر بهم، وهي ومعها أهل القدس الشرفاء وكل الشخصيات الوطنية والرموز الدينية".

وأشار إلى أن الجهات المختصة في السلطة فتحت تحقيقا بالحادث، وستوقع العقوبات "الرادعة على من حرض ونفذ هذا العدوان الآثم".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play